-((((( HICMIS )))))-

قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع Salamo10
مرحبا بك فى منتدى طلاب المعهد العالى للحاسبات
اذا كنت مسجل معنا فى المنتدى اضغط على دخول
وان كنت غير مسجل يسعدنا تسجيلك معنا بالضغط على التسجيل


مع تحيات
إدارة المنتدى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

-((((( HICMIS )))))-

قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع Salamo10
مرحبا بك فى منتدى طلاب المعهد العالى للحاسبات
اذا كنت مسجل معنا فى المنتدى اضغط على دخول
وان كنت غير مسجل يسعدنا تسجيلك معنا بالضغط على التسجيل


مع تحيات
إدارة المنتدى

-((((( HICMIS )))))-

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب وخريجى المعهد العالى للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية - التجمع الأول


2 مشترك

    قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع

    Admin
    Admin
    mahmoud wahdan
    mahmoud wahdan


    عدد المساهمات : 2713
    رقم العضوية رقم العضوية : 1
    الفرقة الدراسية : الحمد لله اتخرجت
    العمل/الترفيه : عميد المنتدى
    الاوسمة : المدير العام
    اوسمة مسابقات : قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع Empty
    و - الالفية : 2000

    منقول قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع

    مُساهمة من طرف Admin الأحد 21 مارس 2010, 12:17 am


    إخواني وأخواتي أعضاء منتدى التنمية البشرية وتطوير الذات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نود أن ننبه إلى بعض النقاط التي لابد أن تراعى في هذا القسم ..


    1. الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي وعدم كتابة
    اي موضوع يمس تعاليم ديننا الحنيف بسوء والابتعاد عن النقاشات المذهبية والطائفية ، و التي تثير الفتنة بين الاعضاء .

    2. عدم عرض اي صوره او كلام بذيء مخل بالاداب و الذوق العام .


    3. عدم كتابة اكثر من ثلاث مواضيع في اليوم الواحد وذلك لاعطاء الفرصه لأعضاء لقراءة المواضيع واعطاء كل موضوع حقه في القراءة .

    4. يمنع وضع اى روابط لمواقع او منتديات اخرى .

    5.احترام الطرف الاخر وعدم السب او الشتم .


    6. الابتعاد كل البعد عن التجريح سواءا للافراد او الدول او شخصيات مرموقه
    تحري مصداقية الموضوع او الخبر .

    7.
    ويمنع وضع اى ارقام تليفون او ايميلات .

    8. عدم استخدام القسم لارسال الإعلانات التجارية أو الشخصية.


    9. عدم استخدام المنتدى في المحادثات الجانبية «الشات» والخروج عن
    جوهر الموضوع.

    10. التأكد من أن الموضوع الجديد لم يسبق نشره من قبل والاستعانة بخاصية البحث قبل طرح الموضوع حيث أن ذلك يمنع التكرار في المواضيع؛ كما أنه يوفر على الكاتب الوقت في الحصول على المعلومة بشكل أسرع. علماً بأن المواضيع المكررة سوف تحذف دون الرجوع لكاتبها.


    11. إن مشرفي وإداريي المنتدى -بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة - ليس بوسعهم قراءة جميع المشاركات، لذا فإن جميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية عن مضمون المشاركات.


    12. يحق لكل المشرفين تعديل أو حذف أي موضوع يخل بالقوانين في الحال وذلك دون أخذ موافقة العضو.


    13. هذه القوانين عرضة للتغيير والإضافة في أي وقت لذا يرجى الاطلاع عليها بين الفينة والأخرى لتجنب مخالفتها.


    14. اختيار المواضيع التى تتناسب مع القسم واى موضوع مخالف سيتم نقلة او حذفة حسب ما تراه الادارة .


    أعزائنا أعضاء منتدى طلاب المعهد العالى للحاسبات .. اهلاً و سهلاً بكم في هذا الصرح الطيب ..
    و نتمنى لكم قضاء وقت ممتع مليء بالفائدة و الاستفادة .. و نرجوا ان تكونوا وفقتم في اختياركم لهذا المنتدى ..
    ونتمنى من الجميع التقيد بما طرح من القوانين لمصلحه المنتدى .

    ولكم خالص تحياتى
    mahmoud wahdan

    EL.MAGRO7
    EL.MAGRO7
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 8187
    رقم العضوية رقم العضوية : 108
    الفرقة الدراسية : الثالثة الحمد الله

    العمل/الترفيه : طالب
    الاوسمة : وسام النشاط
    و - الالفية : 8000

    منقول رد: قوانين قسم التنمية البشرية ... هااااااام للجميع

    مُساهمة من طرف EL.MAGRO7 الأربعاء 24 مارس 2010, 11:21 am

    هايل يا وهدان وانئاء الله القسم ينجح نجاح جميل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 27 أبريل 2024, 6:31 pm