-((((( HICMIS )))))-


مرحبا بك فى منتدى طلاب المعهد العالى للحاسبات
اذا كنت مسجل معنا فى المنتدى اضغط على دخول
وان كنت غير مسجل يسعدنا تسجيلك معنا بالضغط على التسجيل


مع تحيات
إدارة المنتدى

منتدى طلاب وخريجى المعهد العالى للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية - التجمع الأول


    أمم آسيا: التنين الصيني يلتهم الأزرق الكويتي

    شاطر
    avatar
    هتلر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 66
    رقم العضوية رقم العضوية : 28
    الفرقة الدراسية : خريج

    العمل/الترفيه : لقد كان فى واسعى ان اقضى على كل يهود العالم لكنى تركت بعضآ منهم لتعرفوا لماذا كنت ابيدهم

    جديد أمم آسيا: التنين الصيني يلتهم الأزرق الكويتي

    مُساهمة من طرف هتلر في الأحد 09 يناير 2011, 11:14 am



    تلقى المنتخب الكويتي، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الخليج، هزيمة قاسية أمام منتخب الصين، بهدفين دون رد، في ثاني مباريات أولى جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم آسيا الخامسة عشرة "قطر 2011."

    ورغم البداية القوية للمنتخب الكويتي، الذي لاحت لمهاجميه عدة فرص للتقدم على "التنين" الصيني، إلا أنه واجه صعوبة كبيرة بعد طرد المدافع مساعد ندا العنزي، في الدقيقة 35 من الشوط الأول، ليكمل "الأزرق" أولى مبارياته بأمم آسيا 2011، بعشرة لاعبين.

    وشهدت الدقيقة 58 من الشوط الثاني تسجيل الهدف الأول للمنتخب الصيني، عن طريق اللاعب بن هان بينغ، من تسديدة قوية خدعت الحارس نواف الخالدي، بعدما ارتطمت بأقدام المدافعين، ثم أضاف زميله سون زيانغ الهدف الثاني للصينيين في الدقيقة 67، من ركلة حرة خارج مربع العمليات.

    بهذا الفوز يحصل المنتخب الصيني على أول ثلاث نقاط، ليقتسم المركز الأول مع منتخب أوزبكستان، الذي فاز في وقت سابق الجمعة، على منتخب قطر، صاحب الضيافة، في مباراة افتتاح البطولة، وبنفس النتيجة بهدفين دون رد.

    وسوف تنطلق مباريات المجموعة الثانية الأحد، حيث تشهد مواجهة عربية خالصة بين المنتخبين السعودي والسوري، بينما يواجه المنتخب الأردني نظيره الياباني، فيما تنطلق مواجهات المجموعة الثالثة الاثنين، وتضم كوريا الجنوبية والهند وأستراليا والبحرين.

    أما المجموعة الرابعة، والتي يُطلق عليها "مجموعة الموت"، فتضم المنتخب العراقي، حامل لقب النسخة الأخيرة للبطولة الآسيوية عام 2007، إلى جانب كل من كوريا الشمالية والإمارات وإيران، فتنطلق مبارياتها الثلاثاء، 11 يناير/ كانون الثاني الجاري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 21 أكتوبر 2018, 5:21 am