-((((( HICMIS )))))-


مرحبا بك فى منتدى طلاب المعهد العالى للحاسبات
اذا كنت مسجل معنا فى المنتدى اضغط على دخول
وان كنت غير مسجل يسعدنا تسجيلك معنا بالضغط على التسجيل


مع تحيات
إدارة المنتدى

منتدى طلاب وخريجى المعهد العالى للحاسبات ونظم المعلومات الإدارية - التجمع الأول


    جدو يجدد أمل "الفراعنة" وجمعة بنادي المائة

    شاطر
    avatar
    هتلر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 66
    رقم العضوية رقم العضوية : 28
    الفرقة الدراسية : خريج

    العمل/الترفيه : لقد كان فى واسعى ان اقضى على كل يهود العالم لكنى تركت بعضآ منهم لتعرفوا لماذا كنت ابيدهم

    منقول جدو يجدد أمل "الفراعنة" وجمعة بنادي المائة

    مُساهمة من طرف هتلر في الأحد 09 يناير 2011, 11:10 am



    قاد المهاجم المصري الدولي محمد ناجي "جدو" منتخب بلاده للفوز على منتخب أوغندا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة حوض النيل، التي تنظمها مصر حتى 17 من يناير/ كانون الثاني الجاري.

    جاء هدف الفوز للفراعنة بأقدام مهاجم "الأهلي" الصاعد، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتزع المنتخب المصري نقاط المباراة الثلاثة، ويرفع رصيده إلى ست نقاط، محتفظاً بصدارة المجموعة، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

    دخل منتخب مصر اللقاء، الذي أقيم على ملعب "المقاولون العرب، وهو يحتل قمة المجموعة، بعد فوزه في مباراة الافتتاح على تنزانيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما كان منتخب أوغندا يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على بوروندي بثلاثة أهداف لهدف.

    وشهدت المباراة دخول مدافع المنتخب المصري وائل جمعة "نادي المائة"، بعد أن شارك في اللقاء الدولي رقم 100 أمام منتخب أوغندا، حيث حل بديلاً لمحمد نجيب، ليكون جمعة، الملقب بـ"صخرة" دفاع الأهلي، اللاعب المصري الثامن الذي يخوض أكثر من مائة مباراة دولية.

    وسبق جمعة لدخول نادي المائة سبعة لاعبين مصريين، هم حسام حسن، وشقيقه إبراهيم حسن، وهاني رمزي، ونادر السيد، وأحمد حسن، وعصام الحضري، وعبد الظاهر السقا.

    وفي مباراة أخرى على ملعب إستاد الكلية الحربية، تعادل منتخبا بوروندي وتنزانيا بهدف لمثله، في ثاني لقاءات المنتخبين، ليحصد كل منهما أول نقطة، بعد خسارتهما في الجولة الأولى، ويحتل منتخب بوروندي المركز الثالث، فيما جاء منتخب تنزانيا في المركز الرابع بفارق الأهداف.

    وتصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على منتخب كينيا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد "اتحاد الشرطة"، فيما تراجع منتخب كينيا للمركز الثاني بنفس الرصيد، بعد فوزه على منتخب السودان، في مباراة الجولة الأولى، بهدف دون رد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 فبراير 2018, 10:24 am